اللواء توفيق الطيراوي ومحافظ أريحا وقائد الشرطة في زيارة للنقاط الأمنية على مداخل أريحا

اللواء الطيراوي : "زيارتنا اليوم تأتي في سبيل دعم ومشاركة افراد الأجهزة الأمنية الذين يعملون على حماية الانسان الفلسطيني وحماية الارض والعرض".
اللواء توفيق الطيراوي ومحافظ أريحا وقائد الشرطة في زيارة للنقاط الأمنية على مداخل أريحا
نفذ اللواء د. توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال، وكل من محافظ محافظة اريحا والأغوار جهاد ابو العسل، وقائد شرطة اريحا العقيد ثابت السعدي، زيارة تفقدية الى النقاط الأمنية الفلسطينية الموجودة على مداخل محافظة أريحا، اليوم الثلاثاء.
وأثنى اللواء الطيرواي على عمل ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية، ووجودهم في مواقعهم، وقال : "زيارتنا اليوم تأتي في سبيل دعم ومشاركة افراد الأجهزة الأمنية الذين يعملون على حماية الانسان الفلسطيني وحماية الارض والعرض".
وأطلع معالي اللواء على سير عمل افراد الاجهزة الأمنية في الميدان، والذين ينفذون تعليمات وتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، في سبيل محاصرة وباء كورونا ومنع انتشاره داخل دولة فلسطين.
يذكر أن اللواء د. الطيراوي، هو أول من بادر وقدم مبنى كلية حركة فتح الفكرية الموجود بالقرب من جامعة الاستقلال ، ووضعه تحت تصرف وزارة الصحة وتجهيزه كمركز حجر صحي، ويأتي ذلك للوقوف أمام المسؤوليات الوطنية والمجتمعية وفي سبيل حماية شعبنا الفلسطيني من جائحة كورونا.


البحث

استطلاع الرأي

ما رأيك بموقعنا الجديد ؟
0
0
0