الطيراوي رداً على حماس ليرحل من قسم البلاد وشق الصف الوطني

رام الله / فلسطين
26-2-2019
وجه اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح تحذيراً شديد اللهجة لحركة حماس في معرض رده على التحشيد الاعلامي الذي تقوم به ضد منظمة التحرير الفلسطينية والسيد الرئيس أبو مازن وحركة فتح، والشعارات المتساوقة مع المخطط الأمريكي والاسرائيلي الهادف لشطب الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، كمقدمة لشطب القضية برمتها.
وقال الطيراوي في تصريح له اليوم بأن الذي يجب أن يرحل هو من استحوذ بالقوة المسلحة على قطاع غزة، وشق الصف الوطني وعرض وحدة الوطن والجغرافيا الوطنية للتقسيم وحول السلاح الى وجه أمه وأبيه وحاضنته السياسية، وليس من يواجه التقسيم ومحاولات الشطب لقضيتنا الفلسطينية وصفقة القرن، ويقول لا لأمريكا واسرائيل، ولا يساوم ويحمل القدس العاصمة في حدقة العين الى الكون.
وأكد الطيراوي على ان حركة حماس تعمل بوجهين، تحمل شعار المقاومة وتتساوق في اجنداتها مع مخططات الاحتلال وراعيته أمريكا وبعض الدول الراعية لها في الاقليم ، وهو الأمر الذي يكشف انفصام القول والفعل لديها.
وتوجه الطيراوي بنداء الى الشعب الفلسطيني في فلسطين والشتات، الى الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس  للحفاظ على وحدانية تمثيل الشعب الفلسطيني التى كرست اسم فلسطين في المحافل الدولية بكل الوسائل الممكنة.
وحذر الطيراوي حماس من مغبة الاستمرار في نهج البلطجة الذي تمارسه سلطة الامر الواقع في القطاع، ضد ابناء حركة فتح والتي تطالهم بالاعتقال والملاحقة بالمئات دون رادع، الأمر الذي يؤكد شبهة الهدف وفئوية الفكر لدي الحركة التي تخدم عن قصد او غير قصد مخططات الاحتلال.


البحث

استطلاع الرأي

ما رأيك بموقعنا الجديد ؟
0
0
0